تخفيض شي ان كود | رمز الكود (Wadi) | خصم 25% + توصيل

تخفيض شي ان كود 25% يسري على جميع السلع بالمتجر، لذلك فلا تتردد في شراء أي سلعة فجميعهم مكللين بالتخفيضات و العروض الخاصة بهذا المتجر.

Wadi

تخفيض شي ان كود

يسير العمل داخل متجر شي إن الأن على قدم و ساق إستعدادا لعيد الأضحى، حيث يتم تجهيز تخفيض شي ان كود ليشمل جميع السلع، إضافة إلى قسائم الخصم شي ان و بطاقات الهدايا التي سيتم توزيعها على العملاء قبل أيام من العيد، لكي يستطيعوا من خلالها شراء جميع ما يلزمهم من الموقع بأسعار لا تقبل التنافس، و ليشعروا هم و عائلاتهم بفرحة و بهجة العيد.

ما هي أبرز التسهيلات التي يقدمها متجر شي إن للعملاء؟

توجد العديد من التسهيلات المتوفرة على موقع شي إن و التي تجعل عملية الشراء أسهل بكثير على العميل، و من أهمها:

1- إن الحصول على التخفيضات أصبح أيسر بكثير مما سبق، فمن خلال كود شي ان 202يستطيع العميل الإستفادة من خصومات فورية على منتجاته المشتراه.

2- و وفر المتجر شريط للبحث يمكن للعميل الإستفادة منه في البحث عن سلعة معينة بشكل سريع دون الحاجة إلى تصفح كل منتجات الموقع.

3- أتاح موقع شي إن للعملاء نشرة بريدية يتمكنوا من خلالها من التعرف على أحدث تشكيلات المنتجات التي يتم توريدها حديثا للمتجر.

4- بالإضافة إلى قائمة الأمنيات التي يحتفظ فيها العميل بالمنتجات لحين الرجوع إليها و شرائها في وقت لاحق.

بطاقات هدايا موقع شي إن

ليس شرطا أن تحصل على بطاقة الهدايا أو كود تخفيض شي ان 202بدون مقابل، فمن الممكن أن تحصل عليهم في مقابل فعل عمل خيري يوفره لك متجر شي إن، فلأن المتجر يدرك حجم دوره في المساهمة بشكل إيجابي في المجتمع فهو يتشارك مع العملاء في تقديم مجموعة من الأعمال الخيرية.

كيف أحصل على بطاقة هدايا شي إن مقابل عمل خيري:

في مجتمعنا العربي هناك مجموعة من الفئات غير قادرة على شراء الملابس الجديدة، و من منطلق التكافل الإجتماعي قام موقع شي إن بتوفير ميزة جديدة على موقعه، و هي أن يقوم العميل بالتبرع ببعض الملابس التي لا يحتاج إليها إلي المتجر، و ذلك في مقابل بطاقات هدايا أو الحصول على كوبون خصم شي ان 50 و تخفيض شي ان كود .

ليقوم الموقع بعد ذلك بتجميع هذه الملابس من العملاء و إرسالها إلى بعض الجمعيات الخيرية التي من شأنها توزيعها على الأسر الأكثر إحتياجا، فالأن قومي بمشاركة أطفالك في هذا العمل الخيري و لمعرفة مزيد من المعلومات عن هذا النشاط تواصلي مع خدمة عملاء موقع شي إن.

كود خصم شي إن

عند شراء العميل لمنتج معين من متجر شي إن، فإن سعر هذا المنتج يقل عن سعره الأصلي الموجود على الموقع و ذلك بعد حساب نسبة تخفيض شي ان كود و إذا رغب العميل في إرجاع السلعة مرة أخرى فلا يرد له إلا المبلغ الذي قام بدفعه بعد حساب نسبة التخفيض.

هل عملية إرجاع المنتجات المدعومة بكود شي إن تحتاج لمبالغ مالية؟

بالطبع لا، فمتجر شي إن يوفر عملية إرجاع مجانية لجميع عملائه، بعض النظر عن البلد التي سيتم إرجاع المنتج منها، فبعد قيامك بجميع إجراءات الإرجاع للمنتج الذي تم الحصول عليه بنسبة كود خصم لشي ان و تخفيض شي ان كود فسيأتي لك مندوب الموقع ليأخذ هذه السلعة و يقوم بإعادتها للمتجر.

و يتحمل موقع شي إن كافة تكاليف إنتقال هذا المندوب من مقر المتجر إلى منزلك و العكس، فهذه أحد السياسات المتبعة في هذا الموقع منذ إنشائه و بالتأكيد لن يتم التراجع عنها في أي حال من الأحوال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان