خصم شي ان ملاك الحسيني

خصم شي ان ملاك الحسيني 15% على الأحذية

احصل الآن على احدث و اقوى خصم شي ان ملاك الحسيني و الذي يمكنك من خلاله الحصول على خصم 15% على الاحذية و الحقائب و الاكسسوارات المتوفرة

Wadi

يعتبر خصم شي ان ملاك الحسيني من أفضل الخصومات الموفرة من قبل موقع شي ان بالعربي ، وهو موقع متخصص في تقديم الملابس والأزياء، الأحذية، الحقائب، المجوهرات، الاكسسوارات وغيرها، ويعتبر من المواقع الرائدة المفضلة لمحبي التسوق حول العالم، وسنتعرف على خصم شي ان ملاك الحسيني من خلال هذا المقال.

خصم شي ان ملاك الحسيني

يوفر موقع شي ان خصومات مثل كوبونات الخصم والتي تكون مخصصة فقط لمتابعين ملاك الحسيني على السوشيال ميديا مثل تويتر، السناب شات، الانستجرام، حيث تم انتاج هذه الكوبونات بالتعاون بين موقع شي ان وملاك الحسيني والذي يصل إلى 15% وأكثر، وتتوفر هذه الكوبونات على مجموعة كبيرة من الأزياء المختلفة لكل أفراد العائلة.

ملاك الحسيني هي فتاة سعودية ناجحة تدرس في الولايات المتحدة ومرشحة لدرجة الدكتوراة وتعرف باسم ام سافانا بين متابعيها في السوشيال ميديا، وتتمتع بقاعدة جماهيرية قوية على الإنترنت وتحظى باعجاب الجمهور حيث يتابعها ما يزيد عن مليوني شخص على صفحات التواصل الاجتماعية، وتشاركهم ملاك الحسيني خصومات موقع شي ان من خلال كوبون خصم شي ان ملاك الحسيني الفعال والمتجدد.

اهتم متجر شي ان برحلة نجاح وتفوق ملاك الحسيني؛ لذلك خصها المتجر بكوبون خاص يحمل اسمها لتشاركه مع متابعيه في السوشيال ميديا ليحصلوا علىى الأزياء الننسائية وملابس الرجال والأطفال الأنيقة، ومستلزمات المنزل العصرية بخصومات وأسعار لا مثيل لها.

تخفيضات موقع شي ان

يوفر الموقع تخفيضات متجددة وفعالة على مدار العام على كافة المنتجات التي يقدمها للعملاء، وخصومات هائلة من خلال استخدام” كوبون خصم شي ان “، “كود خصم شي ان” و”قسيمة شراء شي ان”، وتتميز هذه التخفيضات بتوفرها الدائم على كل منتجات الموقع.

يساعد الموقع عملائه على توفير المال الكثير من خلال خصوماته المستمرة، وكوبونات الخصم التي يتم استعمالها بسهولة عن طريق ادخال رقم خصم شي ان ملاك الحسيني أو الكوبون في الموضع المخصص له والضغط على ” تطبيق” للحصول على الخصم، ويجب التأكد من صلاحية الكوبون قبل استخدامه.

أهم الخدمات التي يوفرها موقع شي ان هي برنامج نقاط المكافأة والتي يكسبها العميل ويحولها إلى رصيد يستخدمه في الدفع أثناء الشراء من المتجر والتي يمكن أن تصل نسبتها إلى 70% من قيمة المشتريات، وتعادل كل نقطة يجمعها العميل دولاراً واحداً، ويمكن الحصول عليها من الموقع حيث:

  • يكسب العميل 100 نقطة مكافأة عند التسجيل في الموقع.
  • يكسب العميل نقطة مكافأة أمام كل دولار ينفقه في الموقع.
  • يكسب العميل نقاط عن طريق تعليقاته على الموقع، أو السوشيال ميديا، أو الاشتراك في مركز لتجربة الملابس المجانية.
  • يجب على العميل استخدام النقاط التي جمعها خلال ثلاثة أشهر.

تطبيق موقع شي ان

تطبيق مميز للهاتف المحمول يوفره الموقع للمتسوقين وقد قام العملاء بتحميل التطبيق نحو 12 مليون مرة بسبب مميزاته الكثيرة التي يوفرها، حيث يعتبر التطبيق أسهل وسيلة للتسوق وطلب المنتجات من المنزل دون عناء أو مجهود وفي أي وقت يريدونه.

مميزات تطبيق موقع شي ان:

  • يعرض الموقع يومياً ما يزيد عن 500 منتج جديد.
  • يوفر تخفيض شي ان بنسبة 5 دولار عند الطلب الأول من تطبيق الهاتف.
  • يمكن للعملاء التصويت على المنتجات التي تعجبهم.
  • يمكن للعملاء حفظ المنتج الذي يعجبهم للقيام بشرائه في وقت آخر.
  • إمكانية التحدث في شات أونلاين مع خدمة العملاء للاستفسارات أو الشكاوي.
  • يرسل التطبيق تنبيهات للعملاء بالتخفيضات والتنزيلات الجديدة بالموقع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان