كود شي ان ٢٠

كود شي ان ٢٠% على معروضات قسم الاحذية بالمتجر

متجر شي ان وفر تشكيلة رائعة من الاحذية الحريمي والرجالى، ووقع عليها نسبة كود شي ان 20%، حتى يضمن ان جميع عملائه اصبحوا قادرين على شرائها باسعار تنافسية.

Wadi

كود شي ان ٢٠ يصل الي 80 % علي كل المستلزمات الموجودة في التطبيق ، حيث يعتبر متجر شي أن من أهم المتاجر الالكترونية التي تقدم اهم المنتجات التي يحتاجها الأفراد في حياتهم اليومية والعملية.

حيث توجد العديد من الأقسام التي تلبي حاجات العميل ، حيث  يوجد قسم للملابس ، وواحد للاحذية ، واخر للحقائب ، وهناك قسم خاص بالتخفيضات وهو يحتوي علي كل السلع التي عليها خصومات شي ان تتجاوز ال 50 % ، وهناك جزء من التطبيق خاص بالمجوهرات الفريدة من نوعها .

قسم الاحذية في شي ان :

حيث يوجد في التطبيق ، جميع انواع الاحذية، بجميع المقاسات حيث يكون اللون الغالب علي تلك الاحذية، هو اللون الابيض حيث يعتبر من أكثر الالوان العصرية، والذي يناسب جميع الأزياء ،حيث منها احذية نسائية مريحة ،  تناسب الحياه اليومية والعملية .

كما تتوافر احذيه هيلز التي تلائم المناسبات المهمة، وتعطي طول ايضا ، وتتوفر بعض الاحذية التي تكون مرصعة بالمجوهرات الجميلة ، كما يوجد الاحذية التي تنفذ تحت الطلب ، وكل التشكيلة عليها كود شي ان ٢٠ .

وتتوفر ايضا احذية خاصة بالرجال وتكون معظمها فلات، وتوجد ما يناسب العمل ، ومنها ما يناسب  الاجتماعات والمناسبات المهمة ،ولكن في الحالتين تكون مريحة، بالاضافة الاحذية الرياضية، التي تكون لديها قدره كبيره علي التحمل ،وتكون مصنوعة من اجود انواع الاقمشه او الجلود ، وتعود لاهم واكبر ،البراندات العالمية المعروفة .

وكل القطع يقع عليها كود شي ان ٢٠ بالاضافة الى كود خصم شي ان دكتورة خلود  ، الذي يشجع الافراد علي الاقتناء والحصول علي كل ما يرغبون فيه ، وكل ما يعمل علي اعطاء الاطلالة الخاصة بهم رونق غير مسبوق .

قسم المجوهرات في شي ان :

حيث يتوافر في ذلك القسم العديد من المجوهرات التي تناسب جميع الملابس، حيث ان هناك الحلقان والتي تأخذ اشكال متنوعة، فمنها ما يكون المربع والمستطيل والدائري ومنه الكبير والصغير ، بالاضافة الي الأساور والتي قد تكون مرصعة بالاحجار الكريمة، وتكون مطلية بالذهب أو تكون مصنوعة من الذهب الخالص.

وهناك أيضا الخواتم ،والتي تتوافر بمختلف الأحجام ،ومنها المصنوع من الفضة او الذهب وبها بلورات كريستالية ، وكل تلك المجوهرات النادرة عليها خصم شي ان الخاص بـ  كود شي ان ٢٠ ، الذي قد يصل لاكثر من 80 %.

وهناك القلادات التي تكون طويلة او قصيرة، ومنها ما يكون بسيط او به العديد من الالوان والتصميمات ،كما ان هناك اكسسوارات خاصة بالرجال تتمثل في الساعات ،التي توجد بمختلف البرندات والالوان والاشكال ، وايضا  تتوفر الازرار الخاصة بالبدل والتي تعطي لها شكل مميز،ويوجد خدمة لتنفيذ المجوهرات تحت الطلب ، وذلك يكون بارسال صورة القطعة التي ترغب فيها ، ومن ثم يتم تصميمها ، وتلك الخدمة يقدم عليها شي ان كود شي ان ٢٠ ، وذلك لتشجيع العملاء علي تجربتها .

قسم الحقائب في شي ان :

حيث ان في ذلك الجزء من التطبيق ، تتوفر العديد من الحقائب بمختلف الخامات فمنها ما يكون مصنوع من القماش ومنها من الجلد ، وبعض منها يكون ذات قدره علي التحمل كبيرة حيث توضع بها الكثير من الأشياء ، وذلك في حالة حقائب السفر التي تتوافر بكل التصميمات وبكل الاحجام الخاصة بها ايضا واقع عليها كود شي ان 25% ، وتوافر حقائب كروس او حقائب الظهر وتوجد بمختلف الألوان فمنها ما يكون سادة ومنه ما يكون مرصع بالمجوهرات ايضا ، وكل الحقائب عليها كود شي ان ٢٠ .

كما ان حقائب الرجال متعددة  وتكون ذات شكل مميز والوان تناسب جميع الاذواق ومنها الصغير والكبير حسب الطلب ومنها ما يكون مناسب للعمل أو الجامعات، وكل تلك التشكيلة قد تم تصميمها علي ايدي مجموعة من المصممين المميزين ، الذين يحاولوا بشكل دائم علي مراكبة الموضة العالمية ، مما يؤدي الي ارتفاع سعر تلك القطع ، ولكن من خلال كود شي ان ٢٠ ، ستحصل عليها باسعار غير قابلة للمنافسة .

كود شي ان ٢٠

كود شي ان ٢٠

مميزات موقع شي ان :

1-حيث يتميز شي ان بتوفير العديد من الازياء التي تواكب صيحات الموضة، والتي تناسب جميع الاعمار والمناسبات وكذلك توفر الازياء الذي يقوم العملاء بطلبها إذا كانت غير متوفره ،كما يوفر جميع المكملات ،الذي يحتاجها العميل من أجل إعطاء الملابس مظهر مميز وتختلف من كونها اكسسوارات وحقائب ، وكل تلك القطع التي يضمها شي ان يوفر عليها من جانبه كود خصم شي ان الفعال وايضا ، كود شي ان ٢٠ .

2-حيث يتميز التطبيق ايضا  بالسهولة في التعامل معه ،حيث أنه لا يحتاج أن يتم إعطاء العميل مجموعة من التعليمات المعقدة، بل يتم التعامل معها بكل تلقائية مثل مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتوافر بجميع اللغات العربية والانجليزية والفرنسية والروسية.

وعليك اختيار اللغة الخاصة بك ، ومن ثم بدا التصفح ، والصفحة الرئيسية مقسمة الي مجموعة من الاقسام الرئيسية وبداخلها اخري فرعية ، ويوجد كود شي ان ٢٠ في اقصي يمين الصفحة الاساسية ، وفي الاسفل هناك طرق التواصل مع شي ان .

3- وهناك ايضا في المتجر جميع الازياء المشابهة للتصميمات العالمية، ولكن بأسعار أقل وأكثر ملائمه للمتسوقين ، وذلك من خلال كود شي ان ٢٠  ، حيث ان ادخال ذلك الكود عند اتمام عملية الشراء من شي ان يساعدك في اقتناء كل الازياء التي ترغب فيها ، وباسعار غير مسبوقة ، الامر الذي يجعل شي ان مميز من حيث انه يجمع ما بين  افضل القطع واقل الاسعار في آن واحد .

4-كما ان التطبيق  يقوم بتوفير أسطول كبير من العربات التي تعمل علي توصيل الطلبات في اسرع وقت، حيث تستغرق مدة التوصيل من يومين الي ثلاثة ايام، حيث يتم اعلام العميل عندما يكون الطلب علي وشك الوصول حتي يستعد لاستلامه ، ويتعاون شي ان مع افضل شركاتالشحن  التي تساعد علي وصول الطلبية في اسرع وقت من خلال امكانية الشحن السريع ، وذلك من خلال تحمل العميل  تكاليف اضافية ، او من خلال الحصول عليه مجانا من خلال خصم ٢٠ شي ان ، في بعض الاحيان .

5-كما يوفر شي ان امكانية ارجاع المنتج أو استبداله، في فترة زمنية لا تزيد عن عشره ايام ، علي ان يكون المنتج في حالته الطبيعية ، والا يكون قد تم استخدامه ، ويوجد سبب مقنع للاستبدال ، او الارجاع ، حيث ان تلك الخدمة لها العديد من التفاصيل التي من الممكن الاستعلام عنها من خلال فريق خدمة عملاء شي ان .

خدمه العملاء في شي ان

حيث يوفر شي ان العديد من الارقام التي تكون موجودة علي الموقع والتي يستطيع العميل من خلالها الاتصال علي ممثلي خدمة العملاء ،ومعرفه جميع المعلومات وطرح جميع الاسئلة، التي يرغب العميل  في معرفة إجابتها سواء عن طريقة إتمام عملية الشراء  .

أو عن طريقه الدفع أو عن تسجيل الدخول الي التطبيق ، او عن نسبة كود خصم شي ان 50 بالمئة و كوبون خصم شي ان ٢٠  ،أو طلب اللينك التي يستطيع من خلاله تحميل التطبيق، او الاستفسار عن كيفية استبدال المنتجات أو إلغاء الطلب ، فكل ما يدور في عقلك من اسئلة ستجد اجابتها لدي ممثلي الخدمة.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان