طلبيتي من شي ان

طلبيتي من شي ان بخصم 20% لفترة محدودة

يمكنك الآن التعرف على طلبيتي من شي ان و معرفة كيف حصلت على خصم 20% على الكثير من المنتجات من خلال قراءة هذا المقال

Wadi

قبل الخوض في أي تجربة يجب البحث جيدًا عن رأي من جربها سابقًا، ونحن الآن نشرح لكم طلبيتي من شي ان خلال التجربة الأولى للموقع.

سوف نوضح لك الآن كيف يمكنك أن تشتري منتج إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى الأسواق المحلية وإهدار الوقت بها.

ما هو متجر شي إن؟

متجر شي ان هو أحد البوابات الإلكترونية التي تعرض منتجاتها من الملابس لمختلف الدول، وتتعامل مع الماركات العالمية، فتضمن لك منتجًا متميزًا بسعر زهيد لا يعقل، كما أنه يقوم بوضع الكثير من العروض دوريًا وعليك أن تستفيد بها قبل أن تقوم بالشراء مباشرة.

كيف يمكنني شراء طلبيتي من شي ان؟

  • عبر الرابط الخاص بالموقع يمكنك أن تدخل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية، كما يمكنك الدخول عبر تحميل تطبيق شي إن على هاتفك، وهو متوافر لإصداري أندرويد وأي أو إس
  • إذا كان هناك خصم حالي فسوف تجدين عبارة على يسار الصفحة الرئيسية وبها عبارة “احصلي على الخصم” عند الضغط على تلك العبارة ستفتح نافذة يُطلب منك فيها تسجيل الدخول.
  • التسجيل يتم عبر إدخال البريد الإلكتروني مباشرة إلى الموقع، وذلك إذا كنت احد المستخدمين الجدد، ثم عليم بتفقد بريدك الإلكتروني للحصول على الرمز التأكيدي ومتابعة تسجيل الدخول.
  • قم بوضع كلمة سر واسم للمستخدم خاص بك، ولكن لطالما كنت تفتح الموقع من نفس الجهاز فلن تحتاج لتسجيل الدخول مرة أخرى، ولكن إن اضطررت لاستخدام جهاز آخر فعليك أن تقوم بالتسجيل لاستعادة البيانات.
  • الآن اضغط على زر “أبدأ التسوق” والذي من خلاله يمكنك أن تأخذي أول رحلاتك عبر موقع شي إن.
  • بمجرد الضغط على “أبدأ التسوق” سوف يتم فتح نافذة الملابس الاكثر مبيعًا أمامك، فيمكن الاختيار بينهم أو يمكنك أن تقوم بكتابة اسم المنتج الذي تريده تحديدًا في مربع البحث.
  • وبمجرد البحث في موقع شي ان بالعربي سوف تظهر لك قائمة تحتوي على نتائج بحثك بالكامل، وبجانب كل قطعة توجد المقاسات المتوفرة والسعر والألوان أيضًا.

ننصحك بتفقد قياسات القطعة قبل نقلها إلى عربتك، حتى إذا كنت تعلم مقاسك جيدًا، فتقدير بعض الرموز مثل L و Xl يختلف من قطعة لأخرى، لذا اذهب إلى خانة القياسات وتفقد مقاسها بالسنتيمترات وذلك اعتمادًا على طلبيتي من شي ان.

مميزات موقع شي إن

إن العامل الرئيسي الذي يجعل شي ان هو الموقع الأكثر تميزًا وثقة بين الناس هو كونه يحظى بالعديد من المميزات التي لا تتواجد في مكان آخر، وفيما يلي سوف نذكر بعضًا منها.

 

  • الأسعار الرخيصة

 

حسب الاحصائيات الحالية فمتجر شي إن يتفوق على الجميع في جودة المنتجات والسعر مقارنة بتلك الجودة.

 

  • تغيير العملات

 

العملة الرئيسية والمستخدمة في الموقع هي الريال السعودي، ولكن هناك الكثير من المستخدمين لا يستطيعون التعامل بالريال، لذا يمكنك تحويل العملة إلى الدولار بكل سهولة.

 

  • تعدد طرق الدفع

 

يمكنك أن تدفع قبل استلام طلبيتي من شي ان بالوسائل المعروفة مثل البطاقات الائتمانية أو عبر حساب باي بال، ولكن بعض المستخدمين يفضلون من موقع شي ان الدفع عند الاستلام والموقع يتيح تلك الخاصية فيمكنك التأكد من سلامة المنتج أولًا قبل كل شيء ثم الدفع بعدها بأي عملة متاحة في دولتك.

 

  • المتجر عالمي

 

تتعاقد الكثير من الماركات العالمية مع المتجر، وهو ما يوفر أمانًا لجميع المستخدمين الذين يفضلون شراء علامات تجارية محددة، فالموقع محل ثقة من قبل الجميع ولن يقوم بخداعك حيث يصلك المنتج الأصلي وبسعر أقل من أي متجر آخر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان