موقع شي ان الدفع عند الاستلام

خصم 20% للطلب من موقع شي ان الدفع عند الاستلام للمنتج

الان خصومات فعالة وحقيقة يمكنك ان تتمتع بها علي موقعنا الحصري ومع التمتع بالكثير من الخدمات الاخري عند التعامل مع موقع شي ان الدفع عند الاستلام للمنتج

Wadi

موقع شي ان الدفع عند الاستلام حيث يعد متجر شي ان من المتاجر الإلكترونية الهامة التي تقوم بعرض المزيد من الأزياء المختلفة التي تخص السيدات بالإضافة إلى الرجال والأطفال، وهو من المتاجر الإلكترونية الصينية التي تتميز بالأسعار الجيدة والجودة العالية وايضا التخفيضات التي منها كوبون شي ان  فهو مناسب للفتيات والسيدات على نحو سواء، ويتضمن المتجر الكثير من الأقسام وقد تم ترتيب المنتجات به بعناية فائقة حتى تتمكن من البحث عن كل ما تريد خلال فترة زمنية قصيرة بالمقارنة مع المتاجر الأخرى، كما يوجد به محرك بحث يمكنكم من خلاله البحث عن المنتجات على الفور والذهاب إلى الصفحة الخاصة بهم للتعرف على كافة التفاصيل التي توجد به.

خطوات الشراء من موقع شي ان الدفع عند الاستلام

حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الشراء على متجر شي ان كل ما عليك هو تتبع الخطوات الصحيحة التالية:

الخطوة الأولي

على العميل في بداية الأمر الدخول على موقع شي ان الدفع عند الاستلام  وفتح الحساب الخاص بكم على المتجر وفي حالة عدم توفر حساب لكم من الأفضل إنشاء حساب جديد حتى يتم التعامل معك مثل عملاء المتجر والحصول على كافة المميزات الخاصة بهم، يتم بعدها تصفح جميع المنتجات التي توجد على المتجر على أن يتم اختيارها بعناية فائقة ومن خلال الدخول على الصفحة الخاصة بكل منتج وفحص البيانات الخاصة به والتعرف على الألوان المتاحة والقياسات وغيرها،  ومن خلال كود خصم شي ان  للتخفيض علي القيمة الكلية للمستريات وفي النهاية يتم وضع المنتجات التي تود شرائها في عربة التسوق حتى يتم شرائها جميعا مرة واحدة في نهاية الأمر.

الخطوة الثانية

بعد أن تنتهي من تجميع كافة المنتجات التي توجد على موقع شي ان الدفع عند الاستلام والتي تحتاج عليها عليك الذهاب فورا إلى عربة التسوق على أن تقوم بمراجعة كافة المنتجات التي قمت بتجميعها ومراجعتها مرة أخيرة حتى لا تقوم بشراء أي من المنتجات عن طريق الخطأ، يتم اختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك ويتم الضغط على زر الدفع الآمن في تلك الحالة حتى تتمكن من تكملة عملي الشراء بنجاح.

الخطوة الثالثة

في حالة ان كنت زائر عادي على المتجر ولم تقم بتسجيل الدخول عليك تسجيل الدخول على المتجر فهي من الخطوات اللازمة من أجل تكملة عملية شراء المنتجات على المتجر.

الخطوة الرابعة

يتم وضع كافة المعلومات التي تخص الشحن والدفع على أن تقوم بوضع الوصف التفصيلي فقط عند  الذي يخص العنوان الذي ستستقبل عليه المنتجات، على أن تقوم بتحديد طريقة الدفع المناسبة خلال تلك المرحلة أيضا فمن الممكن الدفع عند استلام المنتجات، يتم اختيار واحدة من بين خيارات الشحن المتاحة عبر الموقع وفي النهاية يتم إضافة كود خصم شي ان المتوفر لديكم وتأكيد الطلب، وهذة المعلومات يمكنك التعرف اليها من خلال مقال طريقة الطلب من شي ان  سوف يتم تأكيد عملية الشراء على رقم الهاتف المحمول الخاص بكم، لذا من الأفضل وضع بيانات صحيحة عند الشراء من خلال المتجر.

موقع شي ان الدفع عند الاستلام

موقع شي ان الدفع عند الاستلام

طريقة دفع قيمة المنتجات على شي ان

يوفر متجر شي ان الكثير من الطرق المختلفة   ومن خلال موقع شي ان الدفع عند الاستلام من أجل دفع قيمة المنتجات التي قمت بطلبها من خلاله عملا على توفير الوقت والمجهود على المواطنين في شراء جميع المنتجات التي يحتاج لها وتوصيلها حتى باب المنزل أو العنوان المدون في قسيمة الشراء وعن الطرق المتاحة من قبل المتجر للعملاء فهي على النحو التالي:

  • الدفع عند استلام المنتجات حتى باب المنزل أو أي عنوان مدون من قبل العميل وتلك الخدمة من الخدمات المتاحة من قبل المتجر في الكثير من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، قطر وغيرها من الدول.
  • الدفع من خلال الباي بال.
  • الدفع من خلال البطاقة الائتمانية.
  • أو من الممكن الدفع من خلال الماستر كارد.

شحن وتوصيل المنتجات من شي ان

يوفر موقع شي ان الدفع عند الاستلام والكثير من المواصفات والمميزات الأخرى التي تجعل العميل يستمتع كثيرا بالتسوق عبر المتجر، ويوفر خصم شي ان الكثير من الخدمات المميزة الأخرى التي تتمثل في شحن وتوصيل المنتجات في أسرع وقت وحتى باب المنزل وعن المميزات الأخرى التي تخص شحن المنتجات عبر المتجر فهي على النحو التالي:

  • يمكن للعملاء استلام المنتجات الخاصة بهم حتى باب المنزل في حالة أن تجاوزت قيمة المشتريات حاجز معين.
  • وقت شحن المنتجات عبر المتجر من الممكن أن يأخذ وقت كبير على حسب المنتجات فقد تأخذ 3 وحتى 8
    أيام.

كما يوفر المتجر شحن سي ان الي دول الخليج العربي والتي تتمثل في التالي:

  • إذا أردت الشحن المجاني إلى دولة الكويت عليك شراء منتجات بسعر يتجاوز 99 دولار وفي حالة إن كانت المنتجات بسعر أقل يتطلب من العميل دفع رسوم قدرها 8 دولار.
  • الشحن إلى السعودية بشكل مجاني في حالة شراء منتجات بقيمة 89 دولار وفي حالة إن كانت المنتجات أقل من ذلك عليك دفع قيمة الشحن وهي 8 دولار.
  • كما أن المتجر يتيح خاصية الدفع المجاني في حالة ان كانت قيمة المشتريات أكبر من 30 دولار وإن كان أقل فإن رسوم الشحن هي 8 دولار.
  • بالنسبة لكل من عمان وقطر فإن الشحن يصبح مجاني في حالة ان تجاوزت قيمة المشتريات حاجز 99 دولار وأن قلت تصبح قيمة الشحن هي 8 دولار.

بعد ان تقوم باستلام المنتجات من قبل المندوب عليك الدخول على الصفحة الخاصة بكم على متجر شي ان وتأكيد تسليم المنتج حتى تتمكن من الحصول على نقاط المكافأة المقدمة من قبل المتجر والتي من الممكن أن تستخدمها عند شراء المنتجات من خلال المتجر في المرات القادمة.

خطوات تتبع الشحنات على متجر شي ان

إذا قمت بشراء المنتجات من على متجر شي ان عليك أن تقوم بتتبعها حتى تتعرف على موعد وصولها إلى العنوان المدون في استمارة الشراء، وحتى تقوم بتتبع الشحنة عليك أتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على حسابي المتوفر على متجر شي ان وهنا سوف يظهر الكثير من المعلومات التي تخص المنتجات أو الطلبية التي قمت بشرائها من خلال المتجر.
  • في حالة أن تم شحن الطلبية من الأفضل أن تقوم بالضغط على زر تتبع حتى تعرف الموضع الحالي له.

نصائح هامة لتسوق آمن على متجر شي ان

حتى تتمكن من القيام بتجربة ناجحة على موقع شي ان الدفع عند الاستلام  عليك التعرف على النصائح التالية والتي تخص مرحلة ما قبل الشراء وعن أفضل النصائح المقدمة من قبل الخبراء قبل التسوق على المتجر فهي على النحو التالي:

  • يوفر المتجر للعملاء مجموعة كبيرة من الأزياء المصممة وفقا لأحدث الأزياء العالمية والتي تتناسب مع السيدات في الدول العربية.
  • تتنوع المنتجات التي يتم عرضها من خلال المتجر بين ملابس السيدات، الرجال بالإضافة إلى الأطفال كما يوجد في المتجر أقسام تخص الإكسسوارات وغيرها من المنتجات.
  • جميع المنتجات التي يتم عرضها من خلال المتجر تأتي بجودة جيدة وبأسعار مناسبة في نفس الوقت.
  • المتجر متاح بالكثير من اللغات حتت يتمكن العملاء على مستوى العالم من الشراء خلال المتجر.
  • كما يتوفر نظام تجميع النقاط على المتجر حيث يتم تحويل كل 100 نقطة إلى 1 دولار من أجل توفير الأموال عند الشراء.
  •  .

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان