موقع شي ان السعودية

خصم حتى 25% على منتجات موقع شي ان السعودية

قم الآن بشراء جميع احتياجاتك من موقع شي ان السعودية حتى تتمكن من الحصول على خصم يصل حتى 25% على الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية

Wadi

موقع شي ان السعودية هو متجر متخصص في بيع الملابس بمختلف أنواعها، حيث يعطي الكثير من الخيارات التي لا يوفرها حتى السوق الواقعي بالمراكز التجارية المختلفة، وفيما يلي سوف نصف لك أهم ما يميز هذا المتجر

تأسيس موقع شي ان السعودية

خلال عام 2008 بدأت إحدى الشركات الصينية بتمويل المشروع الخاص بالمتجر ليكون فكرة خاصة لم يسبق لها مثيل، فلقد عملت على أن يكون المتجر عالميًا وليس كأي متجر.

إن أبرز الأسباب التي أكسبت متجر شي ان شهرة في أول الأمر هو كونه يعرض الملابس بأسعار زهيدة، فعند مقارنته حتى بالأسواق الواقعية فلقد تفوق على الجميع في تلك الجهة، ولقد بدأ في بيع ملابس النساء أولًا ووضع فيها كامل تركيزه؛ وبذلك أصبح المتجر محل ثقة الكثير من الماركات العالمية التي تعرض منتجاتها من خلاله.

ما هي الدول المسموح فيها بالشحن من متجر شي إن؟

يقتصر الآن الشحن على بعض الدول المحدودة؛ وهي السعودية، وقطر، والإمارات، والهند، والكويت، وعمان، وتيوان، ويطمح المتجر في الوقت الحالي لزيادة عدد الدول لأكثر من عشر دول أخرى.

كيف يمكنني الشراء عبر موقع شي إن؟

  • قم بفتح الرابط الخاص بموقع شي إن السعودية إذا كنت تستخدم متصفحًا، أو يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور.
  • بمجرد أن تفتح الموقع سوف تجد أمامك نافذة التسجيل، قم بوضع اسمك وكلمة السر الخاصة بك إذا كان لديك حساب بالفعل على الموقع.
  • أما إذا كنت مستخدمًا جديدًا فعليك أن تنشئ حسابًا على هذا الموقع عبر إدخال بريدك الإلكتروني ثم وضع كلمة سر معينة، وبعد ذلك يمكنك استخدام الموقع بكل سهولة
  • من خلال القوائم المتعددة لدى المتجر يمكنك اختيار ما يناسبك ثم الضغط عليه حتى تحصل على المعلومات الكاملة وهي المقاس المناسب والسعر والألوان المتوفرة
  • إن لم تجد ما تريده في القوائم يمكنك البحث عن القطعة التي تريدها عبر التوجه إلى مربع البحث وكتابة اسمها، وسوف تظهر لك قائمة تحتوي على كافة نتائج البحث المطابقة لعبارة بحثك، ويمكنك أن تختار فيما بينهما بكل سهولة.

ما هي وسائل الدفع المعروفة لدى متجر شي إن؟

يوفر موقع شي إن بالعربي كافة الطرق الممكنة للدفع، فإذا أردت الدفع قبل الاستلام يمكنك استخدام البطاقات البنكية، أو عبر حساب باي بال.

كما يمكنك أن تدفع عند الاستلام وذلك عند التأكد من جودة المنتج، ولن يؤثر ذلك في سعر المنتج بل أن الأسعار ثابتة خلال جميع طرق الشحن.

امكانية الاسترجاع لدى متجر شي إن

إذا لم يحصل المنتج على رضائك، يمكنك بكل سهولة أن تتصل بخدمة العملاء وتطلب منهم خدمة استرجاع المنتج ولكن على المنتج أن يستوفي الشروط التالية.

  • أن يكون المنتج كما هو لم يحدث به أي تغير منذ الاستلام
  • ألا يمر أكثر من أربع وعشرين ساعة من تاريخ استلام المنتج من الشركة

بعد الاسترجاع سوف تسترد المبلغ الخاص بالمنتج فقط، وهذا يعني أن سعر الشحن ذهابًا وإيابًا لا يمكن استرداده.

التجارة عن بعد أو ما تسمى بالتجارة الإلكترونية هي الوسيلة الأكثر أمانًا في الشراء، فنحن نضمن لك المنتج الأصلي دون أي غش في جودته، كما أن الأسعار لم تعد كالسابق باهظة بل أن موقع شي ان السعودية يقدم الكثير من عروض التخفيض، وذلك عبر طرح الأكواد المختلفة الخاصة بالخصومات، أو عبر خدمات الشحن المجاني، أو من خلال خصومات شي ان العامة، فكل هذا وأكثر سوف تستمتع به عند استخدام موقع شي إن السعودية

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان